فنانون سوريون وعرب يحيون حفلات عيد الحب المقبل في فندق الداماروز بدمشق
فنانون سوريون وعرب يحيون حفلات عيد الحب المقبل في فندق الداماروز بدمشق

تستقبل دمشق في شهر الحب عدد من النجوم السوريين والعرب الذين سيحيون عدة حفلات غنائية بمناسبة عيد الحب في فندق( داما رزو).

 

وذكرت إدارة الفندق في منشور عبر صفحتها على فيسبوك أن كل من الفنانين ( هاني شاكر _ وفيق حبيب _ مروان خوري_ وهادي خليل ) سيحيون حفلات ( حيد الحب) بأسعار تذاكر تتراوح أسعارها مابين ( 275 إلى 750 )ألف ليرة سورية

 

وبينت اللجنة المنظمة للحفلات أن أولى الحفلات ستصادف في الـ 9 من شباط المقبل و يحييها كل من الفنانين ( وفيق حبيب، وهادي خليل) بأسعار تذاكر ستتراوح مابين 275 و550 ألف ليرة.

 

و ثاني الحفلات سيحييها مطرب العشاق ( هاني شاكر) في ثاني زيارة له إلى دمشق مؤخراً وستكون بتاريخ 13 شباط المقبل بأسعار تذاكر هي الأعلى بين الحفلات المذكورة تتراوح مابين 450 إلى 750 ألف ليرة.

 

أما في يوم الفلانتاين عيد الحب 14 شباط سيكون الموسيقار ( مروان خوري ) على موعد مع جمهوره بدمشق حيث شارك بوستر الإيفنت عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وستتراوح أسعار تذاكر حفله مابين 350 إلى 650 ألف ليرة.

 

يشار إلى أن فندق داما روز بدمشق شهد سابقاً عدة حفلات بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة لفنانين سوريين وعرب منهم.( عاصي الحلاني، جوزيف عطية، سيرين عبد النور، معين شريف، شادي جميل، زياد برجي).

2024-02-09 | عدد القراءات 33